شركات استثمار في دبي

بسبب الموقع الاستراتيجي المميز والتسهيلات الكثيرة التي تقدمها للمستثمرين الأجانب، أصبحت دولة الإمارات من أغنى العالمية بالشركات الاستثمارية الكبرى. بحيث تضم الدولة بين إماراتها عدداً كبيراً من الشركات الاستثمارية المحلية والعالمية. وخلال سطور مقال اليوم سوف نقوم بالتحدث عن أقوى شركات استثمار في دبي، بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى عن الاستثمار في دبي بشكل عام. تابع معنا القراءة لتعرف المزيد من التفاصيل عن هذا الموضوع.

شركات استثمار في دبي

لكونها تتميز بموقع استراتيجي وخدمات وتسهيلات قانونية كثيرة، تضم الإمارات عدداً كبيراً من الشركات الاستثمارية في أراضيها. بحيث تختلف أنواع هذه الشركات بحسب المنطقة المقامة فيها، وبشكل عام هناك شركات تجارية وصناعية ومهنية وغيرها الكثير. والجدير بالذكر هنا أن المناطق الحرة في الإمارات تضم تشكيلات من هذه الشركات مقامة في نفس المنطقة وتعمل في نفس الوقت. وذلك بسبب الميزات الكثيرة التي تقدمها دولة الإمارات ضمن المناطق الحرة.

وفي حال كنت ترغب بتأسيس الشركة الاستثمارية الخاصة بك في الإمارات، فإننا ننصحك بالتواصل مع فريق عمل شركة تدابير. بحيث تعمل شركتنا على تقديم خدمات تأسيس الشركات الجديدة في دبي والإمارات، بالإضافة إلى الخدمات المختلفة الأخرى المتعلقة بهذا المجال.

ما فائدة وجود الاستثمار في دبي؟

لقد ذكرنا لك في الفقرة السابقة أن الإمارات بشكل عام تمتلك عدداً كبيراً من الشركات الاستثمارية المحلية والعالمية. والسبب الأساسي لذلك هي التسهيلات القانونية الكثيرة التي تقدمها الدولة للمستثمرين المحليين والأجانب. بحيث تسعى الإمارات إلى تحسين الواقع الاستثماري الموجود فيها، فضلاً عن كونه من أفضل الأوضاع الاستثمارية في الشرق الأوسط. وبتقديم التسهيلات والميزات الكثيرة فإنها تحفز المستثمرين الأجانب على إقامة الشركات الكبيرة فيها والاستفادة منها.

بالتالي فإن عملية الاستثمار في الإمارات أو في دبي عملية ذات فوائد للطرفين. أي أنه في حال قمت بفتح شركة استثمارية في دبي فإنك ستكسب الفوائد الكثيرة التي تقدمها لك قوانين دولة الإمارات. كما أن الدولة ستحقق فوائداً من الشركة الخاصة بك، عن طريق توسيع نطاق الاستثمار الموجود فيها.

أهم أنواع شركات استثمار في دبي

يتم تقسيم أغلب شركات الاستثمار في دبي إلى نوعين أساسيين وهما:

  • شركات الأموال أو شركات الأسهم: وهي شركات كبيرة تعتمد بشكل أساسي على مساهمات الأشخاص المستثمرين لتحريك النشاط التجاري الخاص بها. وتتميز بسبب ضخامة رؤوس الأموال الخاصة بها، التي لا يمكن للشركات الأخرى أن تقوم بتجميعها.

     

  • شركات الأشخاص أو شركات الحصص: أما بالنسبة لهذا النوع من الشركات، فيكون فيها المستثمر شريكاً مع مستثمرين آخرين بنسبة أو حصة معينة متفق عليها. بحيث لا تتداول هذه النسبة بطريقة تجارية، ولكنها تخضع لبعض المعايير والأنظمة الثابتة.

مزايا الاستثمار في دبي

تعتبر دبي وجهة استثمارية عربية عالمية على نطاق واسع جداً، وخصوصاً في السنوات الأخيرة. وذلك تبعاً لمجموعة من الأسباب المختلفة أبرزها:

  • القدرة على إنشاء نشاطات استثمارية عالمية ومحلية
  • تنوع الفرص الاستثمارية التي يمكن العمل فيها في المنطقة
  • فرص كبيرة وممتازة بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون رؤوس مال كبيرة
  • تسهيلات قانونية كثيرة جداً بالنسبة للمستثمرين الأجانب
  • المناطق الحرة في دبي تقدم المزيد من المزايا والتسهيلات القانونية
  • مثل الإعفاء الكامل من الضرائب في المناطق الحرة للشركات
  • بالإضافة إلى القدرة على الامتلاك الكلي للشركات ضمن هذه المناطق أيضاً
  • موقع دبي الاستراتيجي الذي يربط بين أوروبا وآسيا
  • التطور الاقتصادي والتكنولوجي الذي تشهده المدينة حالياً
  • الاستقرار السياسي والاقتصادي في المدينة
  • بالإضافة إلى الكثير من الميزات الأخرى

شركة تدابير..الخيار الأفضل

تقدم لك شركة تدابير كافة الخدمات المتعلقة بتأسيس وفتح شركة جديدة في دبي أو الإمارات. كما أنها ستساعدك في بدء مشوار الاستثمار الناجح ضمن دبي، وتنفيذ كافة الخطوات بالنيابة عنك. سارع في التواصل معنا للانضمام إلى قائمة العملاء لدينا، ولا تتردد في التواصل من أجل أي سؤال أو استفسار عن موضوع الاستثمار في دبي.

تواصل معنا على السوشال ميديا:

Facebook  Instagram  Linkedin

ابدأ المحادثة
مرحبا بك في تدابير ، كيف استطيع مساعدتك ؟